مرحبا بك في منتدى حمزة بندار للبرامج نرجوا منكم التسجيل و المشاركة في المنتدى وشكرا

موقع الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default موقع الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

مُساهمة  admin في السبت أغسطس 21, 2010 1:11 pm

السلام عليكم



واجهة الموقع

إعداد – خالد بن محمد المسيهيج

شهر رمضان.. شهر القرآن، فمن أهم العبادات التي تؤدى به بعد الصوم والصلاة قراءة القرآن حفظاً وتلاوة، وقد عودناكم في كل عام أن تكون بدايتنا - عبر هذه النافذة – مع أحد مواقع القرآن الكريم، وعندما يأتي ذكر التلاوة والترتيل فإن أول ما يتبادر إلى الذهن شيخ القراء عبدالباسط عبدالصمد يرحمه الله، الذي تلهج له القلوب والألسنة بالدعاء على ما قدم لكتاب الله، لذا فإنه في أثناء بحثي لإعداد هذه الزاوية وجدت موقعاً باسمه يجمع كما هائلا من قراءاته المختلفة صوتاً وصورة:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ففي مقدمة الموقع (وتحديداً أعلى الصفحة) توجد الروابط الرئيسة للموقع، وهذا تقليد درجت عليه المواقع الإلكترونية، بحيث لا يتعب المتصفح في البحث، وأولها رابط ينقل المتصفح إلى الصفحة الرئيسية من أي مكان يتواجد فيه، يلي ذلك صفحة القرآن الكريم، وقسمت إلى ثلاثة أقسام: الأول القرآن المجود، والثاني القرآن المرتل، أما الثالث فالتلاوة برواية ورش عن نافع.

الرابط الثالث من الروابط الرئيسية السيرة الذاتية، وفيها نبذة عن حياة الشيخ، ورحلاته، وكتاب يحكي حياته، إضافة إلى حوار إذاعي يسرد فيها بعضاً من جوانب حياته.

الرابط الرابع مكتبة الفيديو، وفيه مجموعة من التلاوات النادرة للشيخ بالصوت والصورة، وحجمها مناسب حتى لأصحاب الاتصالات البطيئة، كما أنه يمكن مشاهدتها مباشرة وكذا تحميلها.

الرابط الخامس خاص بالصور الفوتوغرافية للشيخ، وفيه مجموعة كبيرة من الصور النادرة له بالألوان وباللونين الأبيض والأسود وبدرجة جودة مقبولة.

أما الرابط السادس فسجل الزوار الذي يسجل فيه متصفحو الموقع انطباعاتهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم، ثم يأتي بعد ذلك رابط (س&ج) وفيه إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعاً سواء فيما يتعلق بمحتويات الموقع أو طريقة تصفحها.

أخيراً وصلة (اتصل بنا) ومن خلالها يمكن التواصل مع فريق إدارة الموقع.

بطبيعة الحال هناك روابط أخرى في الموقع تساعد المتصفح في الوصول السريع إلى بعض محتويات الموقع لاسيما بعض الاختيارات العشوائية التي قد تكون مشجعة للاستمرار في التصفح والبقاء في الموقع لأطول مدة ممكنة.

حقيقة الموقع من حيث التصميم جيد، والتقسيم كذلك، والمحتوى غاية في الروعة، خاصة أنه إرث صاحب الحنجرة الذهبية الذي قد لم تتفق أذواقاً في أمر كما اتفقت على قبوله والإعجاب بصوته وحسن أدائه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من عند الشبوكي
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamzaprograme.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى